TOP

:: افتتاحية ::

~ :: افتتاحية :: ~


تأتي هذه المدونة لتشكل تجربتي الأولى في استخدام الانترنت للتواصل مع المهتمين بالقضايا الاقتصادية محلياً واقليمياً وعالمياً.

وتأتي هذه المحاولة لشعوري الخاص بأهمية الشأن الاقتصادي في الحياة اليومية للفرد وكذلك النهوض بالمجتمع ومتابعة التأثيرات الاقتصادية الاقليمية والعالمية على الاقتصاد الوطني.

ويبقى القول، بأن هذه المدونة يأتي تدشينها ضمن فترة حرجة يمر بها الاقتصاد العالمي وما سيترتب على ذلك من تداعيات وتأثيرات على الاقتصاد الخليجي ومن ضمنه بالطبع الاقتصاد الوطني.

وتسعى المدونة لتقديم رؤيتي لهذه القضايا فيما يتعلق بتطوراتها، وآثارها، وسبل التعاون معها، ويساعدني في بلورة هذه الرؤية خبرتي الطويلة في البحث العلمي سواء عبر اعداد البحوث أو ادارتها، والتي استمرت مايقارب 25 سنة.

وأخيراً، فإنه يشرفني التعرف على تعقيبات زوار وقراء مدونتي، وانني على يقين بأن التواصل المثمر والحوار العلمي الهادف هو سبيل أي مجتمع نحو الرقي والتقدم.


د. عبدالله الصادق

2010/8/5

1 comment. Leave a Reply

  1. Pingback: Stephen

Leave a Reply

Your email is never published nor shared.

You may use these HTML tags and attributes:<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>


MusicPlaylist
Music Playlist at MixPod.com